تحميل لعبة اخر يوم في الارض Last Day on Earth: Survival للاندرويد

1.18.10
تحميل APK
0/5 الأصوات: 0
بحجم
654MB
الإصدار
1.18.10
المتطلبات
Android 5.0 +
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Last Day on Earth: Survival تعتبر لعبة بقاء تتحدى الكسالى المتحركة واللاعبين الآخرين. في هذه اللعبة، قم ببناء قاعدة قوية لحماية حياتك وممتلكاتك من هجمات مميتة ومنافسة الناجين. قم بتخطيط ووضع الفخاخ في أماكن استراتيجية للتقاط ورصد المتسللين. يتعين عليك التصدي للكسالى واللاعبين الآخرين الذين يسعون لسرقة مواردك. اسيطر على هذا العالم المروع بشدة وامتلكه بالكامل. يمكنك اختيار بين البحث عن الموارد أو مواجهة التحديات من خلال الصيد.

في لعبة اخر يوم في الارض للأندرويد، يمكن أن تجعلك الحيوانات البرية والجوع والعطش والبرد أكثر سرعة من جيش من الموتى. قم بمطاردة الحيوانات وإعداد طعامك على النار، وجمع مياه الأمطار، وقم بقتل لاعبين آخرين للحصول على إمداداتهم. اشعر بروح البقاء على قيد الحياة! ابحث عن القواعد العسكرية المهجورة ومخيمات الناجين للعثور على الموارد الأكثر قيمة واستعادتها. قم ببناء مركبات البقاء على قيد الحياة وسافر إلى أنقاض المدينة. يمكنك السفر إلى مناطق بعيدة وبناء مأوى حيث تشاء. هناك المزيد من القوة، المزيد من الفرص، والمزيد من التحديات. ادع ملكية أراضيك مع قبيلتك واجعل الآخرين يعملون من أجلك. يمكنك التواصل مع لاعبين آخرين باستخدام الدردشة.

مميزات تحميل لعبة Last Day on Earth Apk

في لعبة Last Day on Earth Apk، يمكنك المشاركة في معارك متواصلة لحماية الأرض التي تمتلكها ومنع المتسللين من التسلل. تحتوي اللعبة على بيئات ومناطق يمكنك استكشافها لإنقاذ المزيد من الأبرياء باستخدام تكتيكات حديثة. تقدم Last Day on Earth Apk قصصًا ومغامراتٍ مثيرة مع سيناريوهات مذهلة ورسومات عالية الجودة وتأثيرات مبهرة. توفر اللعبة مجموعة من الأسلحة والشخصيات التي يمكن تخصيصها بملابس متنوعة. من خلال تحميل لعبة آخر يوم على الأرض للأندرويد، يمكنك وضع جميع وسائل الحماية وكسب الجوائز والمكافآت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *